وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

لعنه الإصابات تفقد برشلونة الصدارة بعد الخسارة ام إشبيلية بهدفين لواحد

وكالة بغداد تايمز (بتا)
انقاد برشلونة إلى الهزيمة الثانية له هذا الموسم أمام مضيفه إشبيلية (2-1) بغياب نجمه الأوحد ليونيل ميسي وقائده أندريي إنييستا.
البرصا الذي يعاني من مشاكل عدّة هذا الموسم، لا سيما في الشق المتعلق بحراسته ودفاعه قبل أن تتعقّد الأمور في الهجوم بإصابة “البرغوث”، لم يكن ظهوره في مباراة اليوم سيّئاً للغاية رغم المباراة الصعبة على معقل “رامون سانشيز بيثخوان”.
أبناء إنريكه تحاملوا على الانتقادات الشديدة التي تدور حول مستواهم، وقدّموا طبقاً كروياً مقبولاً لكن كان مفتقداً لأمر حيوي اسمه الأهداف في أمسية أبت غمامة النحس الانقشاع عن ألوان الـ”بلاوغرانا”.
فيما يلي رصد لأبرز الفرص الكتالونية التي رفضت أن تجسّم لأهداف محقّقة بغرابة شديدة:
د23:مخالفة بقدم نيمار اتّخذت لون الطرافة، حيث اصطدمت بالقائم الأيمن ثم برأس حارس إشبيلية سيرخيو ريكو ولكنها الكرة بقيت تسير بروية على خط المرمى دون أن تتجاوزه، ليعود القائد كوكي وينقذ الموقف مخلّصاً الكرة من قدم جيرارد بيكيه، ولكنّ الأمر لم ينته هنا حيث تحوّلت الكرة أمام لويس سواريز الذي عاد ليسدّدها في القائم، في فرصة ضاعت بغرابة لا مثيل لها.
د64:البرازيلي نيمار ينسلّ من الرقابة بذكاء ويهيّئ لنفسه مساحة شاسعة، وبعيداً عن الرقابة يضع الكرة على الصدر قبل أن يسدّدها قوية، لكنّ الحارس الأندلسي ريكو أبدع في ردّها.
د79:مجدّداً نيمار يظهر في صورة الفرص الخطيرة للبلاوغرانا، وقدّم هذه المرة تمهيداً ذكياً للأوروغوياني سواريز الذي توغّل داخل المنطقة، قبل أن يرسل كرة بينية ماكرة للقادم من الخلف ساندرو راميريز الذي سدّد كرة على الطائر ولكنّ القائم الأيسر يرفض التعادل.
د85:عمل جماعي متميّز من لاعبي البرصا تنتهي فيه الكرة عند الجناح الأيسر خوردي ألبا، الذي مرّرها بدوره عرضية ذكية إلى وسط المنطقة حيث وجدت قدم راميريز الذي أهدرها برعونة، قبل أن تعود لإيفان راكيتيتش الذي مهّدها مرة ثانية لسيرجي روبيرتو على حدود المنطقة، ولكنّ تسديدة الأخير استبسل دفاع إشبيلية في ردعها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.