وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



حيدر العبادي
حيدر العبادي - رئيس الوزراء العراقي (ارشيف)

مكتب العبادي: رئيس الوزراء كان يقصد بما سماه الحاكم او قائد الضرورة هو الطاغية الصدام حسين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد مكتب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ، الاربعاء ، بان العبادي كان يقصد بما سماه الحاكم او قائد الضرورة خلال مؤتمر صحفي عقده السبت الماضي هو الطاغية صدام حسين.
وقال بيان للمكتب تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ان ” المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء يؤكد ان حديث العبادي في المؤتمر الصحفي السبت الماضي عن محاسبة الحكومات السابقة موجه لكل من شغل منصبا في الحكومة وتسبب بهدر المال العام وضياع ثروات العراق وانه ماض في هذا التوجه لمحاربة الفساد والفاسدين “.
واضاف ان ” العبادي طالما اكد في حديثه وفي اكثر من مناسبة على اهمية الحفاظ على ثروات العراق واصلاح البلد والسير به نحو دولة المؤسسات والتداول السلمي للسلطة والابتعاد عن اساليب البعث المجرم وما كان يسمى بـ القائد الضرورة هو الطاغية المقبور صدام وهو وصف لحالة عاشها العراقيون قبل عام ٢٠٠٣ التصقت بثقافة انتجت ممارساتها وتراكماتها الحالة التي وصل اليها العراق من تفشي ظواهر الفساد وهدر الاموال بطريقة عشوائية وعبثية ادت الى اغراق البلد في مشاكل اقتصادية واجتماعية”.
وبين ان” الحكومة مستمرة في برنامجها الاصلاحي، وان محاربة الفساد يقف على راس سلم اولوياتها، ولن تتوانى عن تقديم اي مفسد للعدالة لو ثبت فساده مهما كان موقعه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها