وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

الحسيني: اتخذنا اجراءات استباقية لأستقبال شهر محرم الحرام وبمشاركة الحشد الشعبي في محافظة كربلاء

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشف قائد شرطة كربلاء اللواء غانم الحسيني، الاربعاء، عن اتخاذ عدة اجراءات استباقية لاستقبال شهر محرم الحرام ، بمشاركة مختلف الصنوف الامنية و مقاتلي الحشد الشعبي.
وقال الحسيني في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، ان”الاجراءات ستشمل مسحا كاملا لأهم مناطق المحافظة، تشمل الطرق التي يسلكها الزائرون، ومركز المدينة وضواحيها، اضافة الى ملاحقة المطلوبين للقضاء، مع تشديد الاجراءات الامنية على حدود المحافظة الشمالية والغربية ذات الطابع الصحراوي، ونقاط التفتيش على منافذ المحافظة”.
واضاف ، انه”تم بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الاوسط اكمال خطة زيارة العاشر من شهر محرم الحرام الامنية التي غطت جميع اجزاء محافظة كربلاء , بمشاركة اكثر من 25 الف عنصر امني من مختلف الصنوف، وسيكون لقوات الحشد الشعبي دور فاعل ضمن مفردات الخطة الامنية”, مبينا انها, “مسكت الارض في عدة مناطق شمالي المحافظة، فضلا عن الدور الكبير للجهد الاستخباري، اضافة الى مشاركة طيران الجيش والقوة الجوية، مع وجود قطاعات داعمة للخطة الامنية”.
هذا وتشهد محافظة كربلاء المقدسة سنويا عدة زيارات مليونية أبرزها أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، حيث يدخل المحافظة خلالها اكثر من 15 مليون زائر من داخل وخارج العراق.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.