وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



العبيدي: الرمادي على موعد مع نصر مؤزر ولدينا خطة لمسك الأرض

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد وزير الدفاع خالد العبيدي ،الخميس،ان مدينة الرمادي على موعد مع نصر مؤزر ، مبينا انه ” لدينا خطة لمسك الأرض بعد تحرير الاراضي من دنس الإرهابيين .
وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “وزير الدفاع خالد العبيدي استقبل الجنرال جون ألن منسق التحالف الدولي صحبة ستيورات جونز سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية ببغداد” .
واضافت الوزارة ان  “وزير الدفاع استعرض تطورات العمليات العسكرية التي تقوم بها قواتنا الباسلة في قاطع عمليات الانبار ، والانتصارات العظيمة التي تحققها في مدينة الرمادي ، مؤكداً أن قوى الإرهاب في حالة انهيار كامل جراء الضربات الموجعة لقواتنا ، وان الرمادي وأهلها مع العراقيين على موعد مع نصر مؤزر بإذن الله سيزف قريباً .

وأكد الوزير،بحسب البيان إن “هناك خطة متكاملة تم إعدادها لمرحلة ما بعد تحرير الرمادي تتضمن آليات مسك الأرض ، فضلاً عن تقديم الخدمات الأساسية لأهالي المنطقة ، لافتاً إن مجرى العمليات سينطلق بعد ذاك لتحرير باقي مدن العراق التي دنسها الدواعش ، وحتى تحرير كامل التراب العراقي” .

من جانبه أكد ألن استمرار دعم التحالف الدولي للعراق وإسناد قواتنا في كل المجالات ، مشيداً بالانتصارات الكبيرة للقوات العراقية في مدينة الرمادي ، آملاً أن تنتهي في القريب العاجل .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها