وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

السلطان إبراهيموفيتش يسير على خطى كريستيانو

وكالة بغداد تايمز (بتا)
الدولي السويدي يمشي على خطى كريستيانو رونالدو
بعد أن قام نجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” بإخراج فيلم يحكي عن أهم فترات حياته ومعاناته ليصل إلى ما هو عليه الآن من نجاحات، بات الدولي السويدي ومهاجم باريس سان جيرمان قريبًا جدًا من القيام بنفس الخطوة، حيث أكد خلال مرافقته للمنتخب السويدي أنه في اتصال مع شركة الإنتاج العالمية “يونيفرسال”

حيث قال في هذا السياق “أنا في محادثات مع الشركة والكلمة الأخيرة ستكون لي فأنا الذي سيقرر. كل شيء يجب أن يتم على أفضل ما يرام وبالطريقة الصحيحة إذا ما قررت أن يتم إصدار فيلم لي. الفكرة أعجبتني كثيرًا لكننا لازلنا في محادثات وسنرى ما سيحدث مستقبلاً”

إيبرا حطم كذلك الأرقام القياسية مع باريس سان جيرمان وذلك حين أصبح الهداف التاريخي للنادي ب 110 أهداف متفوقًا على الأسطورة “باوليتا” الذي زار الشباك في 109 مناسبة وذلك بعد أيام فقط من بصم كريستانو رونالدو على الهدف ال 324 في مسيرته مع ريال مدريد وتتويجه بلقب أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي.

وبهده المناسبة قال إبرا “أنا سعيد كثيرًا، فالأمر رائع للغاية. إنها أول مرة أبقى فيها مع ناد ما أكثر من ثلاث سنوات وإنه أمر مذهل أن أتفوق على لاعب شارك مع الفريق لستة أو سبع سنوات. أتمنى أن أسجل المزيد كي أجعل تحطيم رقمي أمرًا صعب المنال عند مغادرتي باريس سان جيرمان”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.