وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

العضاض يستقبل مدير دائرة الإصلاح العراقي ويؤكد دعمه الكامل للمؤسسات العدلية ولسجون الاصلاح

وكالة بغداد تايمز (بتا)/ خاص
استقبل رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض ، الخميس، مدير عام دائرة الاصلاح العراقي وبحث معه واقع سجون ومراعاة حقوق الانسان بكل تفاصيل العمل

واكد رئيس الحكومة المحلية في بغداد “على ضرورة ان تكون مؤسسات الاصلاح في العراق علامات مضيئة في طريق حفظ حقوق الانسان وكرامته وان تنطلق مع مفاهيم الاسلام السمحاء وان تكون واجهة لعراقة هذا البلد ومكانته وتاريخة وان تفوت الفرصة على من يحاول النيل من سمعة عدل هذا البلد وقضائه”.

ومبينا “دعمه الكامل للمؤسسات العدلية ولسجون الاصلاح على وجه الخصوص كاشفا عن سعيه ومفاتحة الدوائر المعنية لتوفير ماتحتاجه هذه المؤسسات من سيارات تخصصية وتوفير كادر طبي متكامل داخل سجن الاصلاح وغيرها من الاحتياجات”.
داعيا الى “الاعتماد معايير حقوق الانسان ومراعاتها في التعامل مع النزلاء”.
وفي ختام اللقاء “قدم مدير دائرة الاصلاح العراقي الشكر والتقدير لرئيس مجلس محافظة بغداد تثمينا لدوره ومواقفه الداعمة لمؤسسات الدولة واستعداده الدائم لاسناد عمل الوزارات ودوائرها وهدفه الثابت في تقديم افضل الخدمات للمواطنين”.
بدوره اثنا رئيس مجلس محافظة بغداد هو الاخر عل تقديو الشكر لمدير الاصلاح العراقي متمنيا له السداد والتوفيق في خدمة العراق عامة والعاصمة بغداد بصورة خاصة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.