وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



اللاعب العراقي ياسر قاسم (ارشيف)
اللاعب العراقي ياسر قاسم (ارشيف)

مدرب المنتخب العراقي : جاهزيــــة ياســـــر ستضعـــه أساسيــــا

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد مدرب منتخبنا الوطني يحيى علوان ان صفوف الفريق اكتملت بالتحاق اللاعبين المحترفين بوفد المنتخب في العاصمة هانوي استعدادا لمباراة فيتنام التي ستقام اليوم لحساب التصفيات المزدوجة كاس العالم وكاس اسيا. وقال علوان: ان الفريق اكتمل بالتحاق اللاعبين المحترفين والاجواء ايجابية وجيدة والجميع عازم على الظهور بشكل يليق بالكرة العراقية سيما وان المباراة ستكون بوابة لمنتخبنا لاعتلاء صدارة المجموعة وبالتالي نقاطها ثمينة وستكون مطلبا جماهيريا.

وبين: ان مباراة الاردن لم تكن محكا حقيقيا للمنتخب برغم اننا سعينا لزج اكبر عدد من اللاعبين وادخلناهم للمنافسة دون اي وحدة تدريبية ما تسبب بانخفاض مستواهم البدني وغياب التركيز في الدقائق الاخيرة من المباراة وهنا يتضح ضعف المنافسة في الدوري ما يفرض علينا تجمع الفريق بوقت مبكر على الاقل لزج الفريق بوحدتين تدريبيتين.
واشار الى ان اللاعب ياسر قاسم قد يكون اساسيا فخلافه السابق بات من الماضي وهو لاعب مميز والملاك التدريبي يتعامل مع اللاعبين بروح ابوية لايمكن ان نتحامل على اللاعب لانه ارتكب خطأ , الجميع معرض لارتكاب خطأ ونحن تجاوزنا الموضوع وجاهزية ياسر ستضعه في التشكيلة الاساسية.
وعن المنتخب الفيتنامي اكد علوان انه يمتلك تصورا عن الفريق ونملك اقراصا لمبارياته السابقة سنحللها بشكل تفصيلي مع الفريق ونضع تكتيكا مناسبا ، فنحن ذاهبون لفيتنام من اجل صدارة المجموعة وخطف النقاط الثلاث



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.