وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

الجماهير العراقية تبدي استياءها من اتحاد الكرة عقب التعادل مع فيتنام

وكالة بغداد تايمز (بتا)
عاش الشارع الرياضي العراقي الخميس الماضي غليانا كبيرا بعد تعادل منتخب اسود الرافدين المخيب للامال امام المنتخب الفيتنامي في العاصمة هانوي، برسم مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة للمجموعة السادسة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا وامم اسيا 2019 بالامارات.
واظهرت لقطات متنوعة بثتها بعض القنوات الفضائية العراقية لمشجعين غاضبين وهم يعبرون عن حزنهم العميق وصدمتهم الكبيرة للمستوى الفني الهزيل الذي ظهر عليه منتخب اسود الرافدين امام منتخب فيتنام المتواضع.
وكان المنتخب العراقي تعادل مع نظيره المنتخب الفيتنامي على ارضه وامام جماهيره 1-1، بهدف متأخر سجله قائد المنتخب يونس محمود من ركلة جزاء في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وعلى نحو متصل، شهدت بعض وسائل التواصل الاجتماعي في العراق هجوما عنيفا على الاتحاد العراقي لكرة القدم بسبب النتيجة السلبية التي حققها العراق امام فيتنام في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وامم آسيا.
وبغية امتصاص غضب الشارع الرياضي العراقي نشر الاتحاد العراقي لكرة القدم على موقعه الرسمي في صفحة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) انه يقدر الحزن العميق الذي يعيشه الشارع الرياضي العراقي بسبب التعادل امام فيتنام وبالتالي تعقيد مهمة العراق بالعبور الى الادوار النهائية من التصفيات الآسيوية.
وطالب البعض من المراقبين والمتابعين للحدث الرياضي العراقي ضرورة اقالة الجهاز الفني فورا بقيادة المدير الفني يحيى علوان وطاقمه المساعد قبل فوات الاوان.
يذكر ان العراق يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات مونديال روسيا وامم آسيا 2019 بالامارات، وبرصيد 5 نقاط من فوز على تايوان وتعادل مع تايلاند وفيتنام.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.