وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



العضاض 2

العضاض يبحث مع امينة بغداد آلية العمل بالدفع الآجل للمشاريع الاستراتيجية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض،الخميس، على ضرورة خلق تنمية شاملة داخل العاصمة واحداث نقلة جذرية في واقع الخدمات فيها فضلا عن اعتماد السبل الكفيلة بتحقيق تلك التنمية والارتقاء بالعاصمة بغداد الى مصاف العواصم المتطورة.

وقال المكتب الاعلامي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” ان “رئيس مجلس محافظة بغداد وخلال اجتماع عقده مع امينة بغداد ذكرى علوش وبحضور الوكيل الاداري والفني للامانة ناقش عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك منها توحيد الرويا للعمل بألية الدفع الاجل للمشاريع الاستراتيجية واختيار خط بغداد الناقل احدى المشاريع وتطرق الجانبان اعداد خارطة استثمارية لامانة بغداد والتنسيق مع هيئة استثمار بغداد فضلا عن تفعيل عمل الدوائر البلدية من خلال التنمية المستدامة وتخصيص موازنة لادامة الاليات والمعدات”.

واضاف البيان ان العضاض ناقش خلال الاجتماع “موازنة تنمية الاقاليم الخاصة بالعاصمة بغداد ومبالغها والمشاريع التي ستنفذ في ضوء تلك الموازنة وحجم التاثير الذي تركته قلة التخصيصات المالية ونقص السيولة المالية وسياسة التقشف على حجم المشاريع المنفذة”.

وشدد العضاض بحسب البيان على “أهمية التعاون الكامل بين مجلس المحافظة وامانة بغداد بغية النهوض بالعاصمة بغداد وخدمة المواطن البغدادي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.