وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الجيش العراقي - القوات العراقية المشتركة (ارشيف)
الجيش العراقي - القوات العراقية المشتركة (ارشيف)

العمليات المشتركة تعلن تحرير عدد من المباني الحكومية من داعش جنوبي الرمادي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت العمليات المشتركة، الجمعة، تحرير عدد من المباني الحكومية من داعش جنوبي الرمادي.

وقالت العمليات المشتركة في بيان  تلقت وكالة “بغداد تايمز ” نسخة منه، إن “قواتنا تواصل محاور الهجوم في الرمادي، حيث بسطت سيطرتها على المحور الجنوبي وعلى منطقة التأميم وتمكنت من تحرير مخازن المواد الغذائية التابعة لوزارة التجارة ومخازن السيراميك والحي الصناعي ومجموعة العمارات السكنية الأولى ورفعت العلم العراقي عليها”.

وأضاف البيان أن “قوات مكافحة الإرهاب شرعت بالتقدم في المحور الغربي والتقدم من منطقة ابو جليب باتجاه جسر فلسطين”، مؤكدا “وصول القوات إلى مزرعة البو ريشة”.

وأشار البيان إلى ان “طائرات القوة الجوية نفذت خمسة غارات في عموم قاطع الأنبار دمر خلالها ستة مستودعات اسلحة ومقرات للارهابيين في منطقة الملعب”، لافتا إلى أن “مقتل سبعة إرهابين وجرح تسعة آخرين بقصف جوي لمنطقة البو شجل”.

وتابع بيان العمليات المشتركة أن “القوات المشتركة واصلت زحفها نحو اهدافها في صلاح الدين وتمكنت من تطهير مصفى بيجي وأسقطت طائرة مسيرة لداعش كما استعادت القوات معمل الزيوت ومعمل الجص على سفح جبل مكحول ومحطة الطاقة الحرارية وطهرت كمائن ابو عباس ،دار مان،القريشي،حسام والابراج والقلاع في المنطقة واقتربت من جسر الفتحة فضلا عن تطهير معمل الاسمدة ووصلت قواتنا الى جسر المنطقة”.

ولفت البيان إلى أن “القوات المشتركة حررت ناحية الصينية بالكامل والقاعدة العسكرية قربها ومخازن العتاد والقرية العصرية وسيطرت على مفرق السكرية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.