وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



طيران التحالف

الدفاع الروسية: ضرباتنا الجوية في سوريا دقيقة و جميعها تستهدف مواقع داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)/ متابعة
اعلن نائب وزير الدفاع الروسي اناتولي انطونوف، أن جميع الضربات الجوية الروسية في سوريا دقيقة وجميعها تتركز فقط على مواقع داعش و لم يتم ضرب إي مواقع أخرى عسكرية كانت أو مدنية .
وقال انطونوف، خلال المنتدى الأمني السادس في الصين: “جميع ضرباتنا دقيقة ومعدلة، و تركزت فقط على أماكن البنية التحتية لداعش ولم نقم بضرب إي مواقع أخرى عسكرية كانت أو مدنية أو تجمعات سكنية و مساجد، كما يتم الإعلان عنه بشكل منتظم من قبل العديد من وسائل الأعلام”.
كما أشار انطونوف ،أن”وزارة الدفاع الروسية قد نسقت مع جميع دول المنطقة: وأنشأت في بغداد، مركز معلوماتي مشترك للتنسيق بين هيئات القيادات العامة للقوات المسلحة في أيران وسوريا والعراق وروسيا”.
والجدير بالذكر، أن “روسيا بدأت يوم 30 أيلول/سبتمبر، بتوجيه ضرباتٍ جوية ضدَّ مواقع تنظيم داعش الإرهابي في سوريا، استجابةً لطلبٍ تقدمَّ به الرئيس السوري بشار الأسد، واستخدمت موسكو الطائرات الروسية الهجومية من طراز “سوخوي-25أم” و”سوخوي-24أم” و”سوخوي-34″، بعد توفير التغطية الجوية اللازمة لها من قبل مقاتلاتٍ روسية أخرى، من طراز “سوخوي — 30 أس أم”، علماً بأن القوات الروسية، وبالإضافة لقيامها بمئات الضربات الجوية في سوريا، نجحت سفن أسطول بحر قزوين في إطلاق 26 صاروخاً مجنحاً، أصابت أهدافاً تابعة لتنظيم داعش على الأراضي السورية”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.