وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

مدرب نادي قطر القطري: لن اعترض على قرار الرحيل في حال اصدرت الادارة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن مدرب نادي قطر القطري راضي شنيشل،الاثنين، أنه لن يعترض على قرار الرحيل إذا ما صدر من المسؤولين في النادي بعد سوء النتائج، معتبرا أن من حق إدارة النادي البحث عن مدرب بديل، فيما أشار إلى أن الفريق يقدم اداء جيدا رغم الظروف الصعبة.

وقال راضي شنيشل خلال المؤتمر الصحافي بعد مباراة فريقه أمام السد إنه “لن يعترض على قرار الرحيل عن الفريق إذا ما صدر من المسؤولين في النادي ومن ثم البحث عن مدرب بديل بسبب سوء النتائج”.

واعتبر شنيشل أن “من حق الإدارة أن تبحث عن مدرب آخر إذا ما اقتنعت أن الخلل فني بالأساس”، مشيرا إلى أن “أندية كثيرة مرت بنفس ظروف فريق قطر وبالتالي فإن مسألة غياب النتائج ليست حكرا علينا”.

وبين شنيشل أن “في جميع الأحوال لديه الاستعداد النفسي للرحيل وما يقال عن كونه على أعتاب الإقالة هو حالة طبيعية”، لافتا إلى أن “الفريق قدم مستويات جيدة رغم كل شيء وإذا ما استمر على هذا الأداء فإن النتائج ستتحسن وانا على يقين بأن الرغبة متوفرة لدى اللاعبين والمستوى يتطور من مباراة إلى أخرى”.

ويعيش فريق قطر وضعا صعبا بسبب حصوله على نقطة واحدة من تعادل وأربع هزائم مما جعل الإقتناع سائدا في الشارع الرياضي القطري بأنه سيكون احد ضحايا دوري نجوم قطر في الموسم الجديد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.