الجعفري يبحث مع معصوم اخر التطورات الأمنية والسياسية ويؤكد  على ضرورة إقرار القوانين المهمة

289 قراءات 1:33 م

الجعفري يبحث مع معصوم اخر التطورات الأمنية والسياسية ويؤكد على ضرورة إقرار القوانين المهمة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
ناقش رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ووزير الخارجية ابراهيم الجعفري المستجدات الامنية والسياسية والتطورات الجارية في اقليم كردستان، فيما أكدا على ضرورة إقرار القوانين والتشريعات المهمة التي تصب في مصلحة العراقيين.
وقال مكتب الجعفري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، إن “وزير الخارجية رئيس التحالف الوطني ابراهيم الجعفري زار رئيس الجمهورية فؤاد معصوم”.
وأضاف البيان، أن “الطرفين بحثا مستجدات الملف الأمني والسياسي والإصلاحات الحكومية والنيابية والقضائية والانتصارات التي يحققها أبناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي والعشائر والبيشمركة في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية، وأوضاع العوائل النازحة وجهود الدبلوماسية العراقية في حشد الجهود الدولية لدعم ومساندة العراق”.
وأوضح، أن “الجانبين ناقشا التطورات الجارية في إقليم كردستان، وضرورة حل الخلافات بالحوار، وتهيئة الأجواء المناسبة، والتحلي بعقلية حل الأزمة، وعودة الاستقرار، وتحمل مسؤولية المرحلة الراهنة”.
وأكد معصوم والجعفري، وفقاً للبيان، على “ضرورة حفظ الوحدة الوطنية، والتواصل بين الكتل السياسية كافة لمواجهة التحديات التي يواجهها العراق وإقرار القوانين والتشريعات المهمة التي تصب في مصلحة العراقيين”.


التعليقات