وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



لقاء حيدر العبادي والسفير المصري في بغداد (21/تشرين الأول/2015)
لقاء حيدر العبادي والسفير المصري في بغداد (21/تشرين الأول/2015)

حيدر العبادي يستقبل السفير المصري في العاصمة بغداد

وكالة بغداد تايمز (بتا):

استقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الاربعاء، السفير المصري في بغداد السيد احمد درويش.

وقال المكتب الإعلامي التابع لرئيس الوزراء إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل، اليوم الأربعاء، السفير المصري في بغداد احمد درويش، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلد والسبل الكفيلة لتعزيزها اضافة الاوضاع والتطورات التي تشهدها المنطقة والحرب على عصابات داعش الارهابية”.

واكد السفير المصري حسب البيان إن “دعم بلاده للعراق في حربه ضد الارهاب وان البلدين يمثلان العمق العربي ويتعرضان لخطر الارهاب الذي يجب ان تتوحد الجهود لمحاربته.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي استقبل اليوم الأربعاء (21/تشرين الأول/2015)، السفير الكويتي في بغداد، لأستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والاوضاع، فيما استقبل ايضاً يوم أمس الثلاثاء (20/تشرين الأول/2015)، رئيس هيئة الأركان المشتركة للولايات المتحدة الأمريكية الجنرال جوزيف دنفورد” لبحث التطورات الميدانية للحرب على عصابات داعش الإرهابية في الانبار وبيجي”.

وكان رئيس هيئة الأركان الأميركية المشتركة قد وصل إلى أربيل في (كوردستان العراق)، ومن ثم توجه إلى العاصمة بغداد للاطلاع على الأوضاع على الأرض بعد أسبوعين من تسلمه المنصب، مشيراً الى انه ليست هناك توقعات حول توسعة موسكو لحملتها الجوية لتشمل العراق.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.