وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



image

شرطة “الانتربول” الدولية تصدر مذكرة قبض بحق رغد صدام حسين بتهمةالإرهاب

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشف مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،الاربعاء , بان الشرطة الدولية “الانتربول” اصدرت مذكرة قبض بحق رغد صدام البنت الكبرى للطاغية المقبور “صدام حسين” بتهمة الارهاب.
وقال المصدر في تصريح صحفي إن “مديرية الشرطة الدولية “الانتربول” اصدرت بالامس مذكرة القاء قبض بحق البنت الكبرى للطاغية صدام”رغد صدام حسين” والتي تلاحقها السلطات العراقية بتهمة التورط بالارهاب”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته، ان “المحكمة المركزية العراقية المختصة بشوؤن الارهاب اصدرت امر القاء القبض وسلمته الى الانتربول بتهمة امداد المسلحين في العراق بالمال والسلاح”.
ووردت “المذكرة بحق رغد على الموقع الالكتروني للانتربول، مع الاشارة الى مذكرة اعتقال عراقية بحقها بتهمة التحريض على “جرائم ضد الحياة” وبتهمة “الارهاب”، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية، ولا تعد هذه المذكرة التي اصدرتها هذه المنظمة، التي تعتبر بمثابة شرطة دولية، مذكرة اعتقال بل هي عبارة عن طلب من قوى الشرطة في العالم للتعاون بهدف ملاحقة رغد صدام حسين وتسليمها للعدالة في العراق لمحاكمتها.
يذكر ان اتفاق تم بين العراق والمملكة الاردنية على تبادل المطلوبين حيث ان هناك عددا من رموز النظام العراقي متواجدين داخل الاراضي الاردنية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.