وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم

مجلس الوزراء الكويتي يعتذر عن استضافة خليجي 23 بسبب العقوبات الدولية

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أعلن مجلس الوزراء الكويتي عن موافقته على الاعتذار عن عدم استضافة “خليجي 23″، وذلك اثناء اجتماعه الأسبوعي بسبب عقوبات الفيفا.
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية بيان مجلس الوزراء الذي جاء فيه انه بناء على اقتراح وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب يوافق مجلس الوزراء على الاعتذار عن عدم استضافة الكويت لبطولة كأس الخليج 23، مبينا أن من المقرر أن تستضيف الكويت البطولة للمدة من 22 كانون الأول المقبل حتى الرابع من كانون الثاني 2016.

خليجي 23

خليجي 23

وأضافت الوكالة أن هيئة الشباب والرياضة في الكويت عبرت عن صدمتها من قرار التأجيل وأكدت إمكانية إقامة البطولة في الوقت السابق لتثير تكهنات جديدة حول إمكانية إقامة البطولة في نهاية العام الجاري، مشيرة إلى أن الاعتذار جاء بعد العقوبات التي تلقتها الكويت من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكان من المفترض في الأساس إقامة “خليجي 23” في العراق، لكنه اعتذر عن عدم الاستضافة في شباط الماضي، لعدم الجاهزية وطلب استضافة خليجي 24 ، بينما انتقلت نسخة 23 إلى الكويت.

وسبق للكويت استضافة كأس الخليج ثلاث مرات آخرها في 2003، ويحمل الأزرق الكويتي الرقم القياسي في عدد مرات إحراز اللقب برصيد عشر ألقاب.
وأحرزت قطر لقب “خليجي 22” في الرياض في العام الماضي، بعد فوزها في المباراة النهائية على السعودية صاحبة الأرض.

وكان الاتحاد الدولي قرر إيقاف الاتحاد الكويتي وعدم السماح لأي فريق من الكويت من أي نوع (بما في ذلك الأندية) القيام بأي نشاط رياضي دولي ولن يحق للاتحاد الكويتي لكرة القدم أو لأي من أعضائه أو مسؤوليه الاستفادة من أي برامج تطوير أو دورات أو تدريبات تابعة للفيفا أو للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.