وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



بارزاني يبحث مع السفير البريطاني ازمة اقليم كردستان ومواجهة عصابات داعش الارهابية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
بحث رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني مع السفير البريطاني لدى العراق فرانك بيكر والوفد المرافق له ازمة اقليم كردستان ومواجهة عصابات داعش الارهابية.
وذكر بيان لحكومة الاقليم تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان “البارزاني استقبل في العاصمة اربيل، السفير البريطاني وتحدث بيكر خلال اللقاء عن الأوضاع في العراق من الناحية السياسية والإقتصادية ومخاطر إرهابيي داعش وجهود الحكومة الإتحادية لتحرير تلك المناطق الخاضعة تحت سيطرة الإرهابيين، كما تحدث أيضاً عن الوضع في جبهات القتال في إقليم كردستان وإستمرار الإنتصارات التي تحققها قوات بيشمركة كردستان ضد الإرهابيين والجهود من أجل القضاء على تلك المخاطر”.
من جانبه طمأن رئيس وزراء اقليم كردستان السفير البريطاني على ان “حكومة الاقليم ستواصل جهودها في معالجة المشاكل والمعوقات الداخلية عن طريق الحوار والمباحثات، كما جدد التأكيد على أن هذا الوضع غير المستحب الذي برز مؤخراً في الإقليم لن يؤثر على معنويات البيشمركة في جبهات القتال ضد الإرهاب وأن أولوية إقليم كردستان هي التصدي لإرهابيي داعش ومعالجة الأزمة المالية”.
واشار البيان الى ان”الجانبين ناقشا الأوضاع في الشرق الأوسط بشكل عام والوضع الإقتصادي لإقليم كردستان على وجه الخصوص والعلاقات بين اربيل وبغداد”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها