وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



Russia' Foreign Minister Sergei Lavrov (R) and his Egyptian counterpart Sameh Shoukry enter a hall before a meeting in Moscow on February 26, 2015. The sides meet to discuss the Israel-Palestine peace process. AFP PHOTO / YURI KADOBNOV        (Photo credit should read YURI KADOBNOV/AFP/Getty Images)
Russia' Foreign Minister Sergei Lavrov (R) and his Egyptian counterpart Sameh Shoukry enter a hall before a meeting in Moscow on February 26, 2015. The sides meet to discuss the Israel-Palestine peace process. AFP PHOTO / YURI KADOBNOV (Photo credit should read YURI KADOBNOV/AFP/Getty Images)

روسيا ومصر يتفقان على تعاون لمكافحة الأرهاب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قالت وزارة الخارجية الروسية، السبت، إن وزيري الخارجية الروسي سيرغي لافروف والمصري سامح شكري اتفقا على مواصلة التعاون في مكافحة الإرهاب.
وأضافت الوزارة في بيان على موقعها الإلكتروني أن “الوزيرين اتفقا خلال اتصال هاتفي على الاستمرار في التعاون بهدف التصدي للإرهاب في الشرق الأوسط”.

في صعيد متصل، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، أن “لافروف أجرى اتصالا هاتفيا، صباح السبت، بنظيره المصري سامح شكري، إذ أطلعه على نتائج الاجتماع الوزاري الرباعي الذي عقد في فيينا، الجمعة، بمشاركة وزراء خارجية الولايات المتحدة والسعودية وروسيا وتركيا.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن “لافروف أكد لوزير الخارجية على أنه طرح خلال الاجتماع أهمية توسيع نطاق الاجتماعات الخاصة بسوريا لتشمل عدداً من الدول في مقدمتها مصر، كما أطلع شكري على أهم الأفكار والمقترحات التي تم تداولها خلال الاجتماع”.

واضاف المتحدث أن “الطرفين اتفقا على استمرار التشاور والتنسيق بشأن الأزمة السورية خلال الأيام القادمة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.