وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الغبان وزير الداخلية

وزير الداخلية يؤكد على ضرورة زيادة عدد القنصليات لتأمين إعطاء الفيزا لجميع الزائرين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الاحد، على ضرورة زيادة عدد القنصليات لتأمين إعطاء الفيزا لجميع الزائرين، مشدداً على أهمية العمل المخلص في المنافذ الحدودية لتكوين صورة طيبة لدى الزائرين.
وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، أن “الغبان زار منفذ زرباطية الحدودي وكان في استقباله وكيل الوزارة لشؤون اﻻمن اﻻتحادي ومدير عام المنافذ الحدودية وعدد من أعضاء المجلس المحلي وقائممقام بدرة وجصان وعقد اجتماعا”.
واكد الغبان بحسب البيان، ان “المنافذ الحدودية هي واجهات البلاد ويجب العمل المخلص في هذه المنافذ لتكوين صورة طيبة لدى الزائرين عن بلدنا”، مشدداً على “ضرورة بذل قصارى الجهود لتأمين دخول أعداد الزائرين الغفيرة إلى العراق لتأدية مناسك الزيارة اﻻربعينية المقبلة للإمام الحسين ع”.
واوضح البيان أن “الوزير عقد إجتماعا مع مسؤول مجلس محافظة طهران وكان اﻻجتماع في منفذ مهران لتوحيد الرؤى ووضع آليات عمل مشتركة تضمن انسيابية دخول الزائرين”.
وشدد الوزير على ان “جميع الزائرين يجب ان يحصلوا على الفيزا وستكون هناك جهود لزيادة عدد القنصليات لتامين اعطاء الفيزا للزائرين وفق الضوابط القانونية”.
ووجه الوزير خلال الزيارة الى “ضرورة تحديث آليات عمل المنافذ لضمان تحقيق الإنسيابية المطلوبة في عملية دخول الزائرين بكل راحة ويسر وذلك بزيادة العمل التكنولوجي وتوفير اﻻجهزة المطلوبة”، مؤكداً على “ضرورة انجاز العمل واكماله ليكون إضافة جيدة في عمل المنافذ الحدودية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.