وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



الجبوري يبحث مع وزيرة الدفاع الالمانية العلاقات الثنائية بين البلدين ويؤكد ان المساهمة الالمانية في محاربة داعش ستحسم المعركة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لوزيرة الدفاع الالمانية أورسولا فون دير لين، ان مساهمة المانيا في الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي ستستهم بحسم المعركة.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، أن “الجبوري استقبل في مكتبه الرسمي, أمس الاثنين, وزيرة الدفاع الالمانية والوفد المرافق لها، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين الجانبين, والاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة، ودور المانيا ضمن التحالف الدولي في الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابي”.

واكد الجبوري، بحسب البيان، على “أهمية دور المجتمع الدولي في هذه المواجهة والتي تزامنت مع الانتصارات التي حققتها القوات الامنية وباسناد من قوات الحشد والعشائر في صلاح الدين والانبار”, مبينا ان “مساهمة الدول الصديقة ومنها المانيا ستسهم في حسم الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي”.

بدورها اكدت وزيرة الدفاع “حرص بلادها على دعم العراق من خلال التنسيق المشترك على كافة المستويات”, مؤكدة “استمرار تقديم الدعم الانساني للنازحين بما يحقق الاستقرار في البلاد”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها