وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



روبيرتو كارلوس يؤكد ان نيمار أفضل من ميسي ورونالدو!

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعتبر نجم الكرة البرازيلية السابق ومُدرب ديناموس ديلهي الحالي “روبيرتو كارلوس” أن مُواطنه نيمار جونيور قد أصبح متفوقًا على أسطورتي الجيل الحالي من اللاعبين “كريستيانو رونالدو” و”ليونيل ميسي”، كما أثنى على المجهود الفردي الذي يبدله CR7.

روبيرتو كارلوس الذي يُدرب في الدوري الهندي حاليًا لم يتردد في المفاضلة بين الثلاثي المذكور أعلاه، لكنه بالمقبال، أكال كثيرًا من المديح لنجم الريال كريستيانو رونالدو مُعتبرًا إياه أقل حظًا من ميسي.

ففي حديث لصحيفة “جلوبوإسبورتي” البرازيلية، قال كارلوس “عندما يسألني الناس عن ميسي ورونالدو، لا أتردد في القول بأن نيمار هو الأفضل. الأمر لا يتعلق بعدد الأهداف فقط، فنيمار متفوق في السهولة التي يلعب بها مقارنة بالآخرين”

ثم تابع حديثه متطرقًا للدون “رونالدو لاعب خاص جدًا لأنه قام بكل شيء في ريال مدريد، أما في برشلونة، فهناك ظواهر أخرى مثل بوسكيتس، إنييستا، سواريز أو نيمار. لا أقول أن مارسيلو أن كروس ليسا جيدين، لكن رونالدو كان يلعب دورًا أكثر حسمًا مع الريال”

يُذكر أن روبيرتو كارلوس قد عبّر في أكثر من مناسبة عن رغبته في تدريب ريال مدريد في يوم من الأيام، علمًا أنه خاض مجموعة من التجارب كمُدير فني حتى الآن.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها