وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



داعش قتل مقتل

مقتل العشرات من عناصر “داعش” الارهابي وتفكيك عدد من العبوات الناسفة في مختلف قواطع العمليات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، الثلاثاء، عن مقتل العشرات من عناصر “داعش” الارهابي وتفكيك عدد من العبوات الناسفة في مختلف قواطع العمليات.
وقالت العمليات في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، ان “عمليات الانبار تمكنت اليوم، من قتل العشرات من الارهابيين وجرح 15 اخرين فضلا عن تدمير ثلاث عجلات مفخخة خلال محاولة فاشلة للعدو للتعرض على قطعاتنا في منطقة الحميرة”.
واضاف البيان ان “قواتنا في منطقة الجامعة كبدت داعش خسائر بالارواح والمعدات اثناء محاولته التعرض على قطعاتنا هناك ضمن المحور الجنوبي حيث قتلت العديد منهم ودمرت شفل مفخخ مدرع”.
واشار الى ان “جهاز مكافحة الارهاب وبالتنسيق مع قطعات الحشد الشعبي شرعت بالتقدم نحو القصور الرئاسية في مكحول وتمكنت اثناء تقدمها من قتل العشرات من عناصر داعش الارهابي”.
واوضح البيان ان “مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة في قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من تطهير الطريق من مدينة حديثة الى منطقة البغدادي شرق البغدادي حيث طهرت 12 منزلا مفخخا وتفجير 54 عبوة ناسفة وتفجير خمسة صواريخ محلية الصنع وتطهير المركز الصحي في البغدادي وتفكيك عجلة مفخخة نوع اسعاف”.
وتابع انه “تم تطهيير طريقين فرعيين وتفكيك ثلاثة منازل مفخخة, واستمرت صولات الابطال في قيادة عمليات الجزيرة في منطقة البو حياة التي اسفرت عن قتل العشرات من عناصر داعش الارهابي وجرح ستة اخرين وتدمير وكرين مفخخين وتدمير اربع عجلات مختلفة”.
وبينت القوات بحسب البيان ان “طيران الجيش العراقي تمكن، من قصف تجمع للارهابيين في منطقة تل الذهب ما ادى الى مقتل قياديين بارزين واصابه احد معاونيهم خلال هذا القصف”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.