وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



بشار الاسد

الأسد: الكثير من دول المنطقة والدول الغربية لا تزال تدعم الإرهاب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد الرئيس السوري بشار الأسد، الاربعاء، ،ان الكثير من دول المنطقة والدول الغربية ، وبينها فرنسا لا تزال تدعم الإرهاب ، وتوفر الغطاء السياسي له .
وقالت وكالة الانباء السورية الخبر وتبعتها وكالة “بغداد تايمز” ان ” الرئيس بشار الأسد استقبل وفداً برلمانياً فرنسياً برئاسة جان فريدريك بواسون رئيس الحزب الديمقراطي المسيحي ، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في سوريا في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرض لها ، وما يشكله الإرهاب والتطرف من خطر يهدد دول المنطقة والعديد من دول العالم” .
واكد أنه من “الضروري التعامل مع ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف على أنهما ظاهرة عالمية لا يمكن أن تقف حدودا في وجه انتشارهما .
وأضاف ان الكثير من دول المنطقة والدول الغربية ، وبينها فرنسا لا تزال حتى الآن تدعم الإرهاب ، وتوفر الغطاء السياسي للتنظيمات الإرهابية في سوريا والمنطقة” .
وأشار الاسد إلى “أهمية دور المؤسسات الفرنسية ، وفي مقدمتها البرلمان تصحيح سياسات حكومة بلدهم الحالية لتعمل من أجل أمن واستقرار منطقتنا ، وهو ما يخدم في النهاية مصالح الشعب الفرنسي” .

من جانبهم أكد “أعضاء الوفد الفرنسي أهمية تضافر جهود جميع الدول في مكافحة الإرهاب ، معربين عن اعتقادهم بأهمية اعتماد سياسات جديدة إزاء الحرب في سوريا ، وخاصة أن السياسات الغربية لم تنجح حتى الآن في تحقيق شيء يذكر لإنهاء هذه الحرب” .

قوشددوا على “أنهم ومن خلال موقعهم كنواب في البرلمان الفرنسي سيبذلون كل جهد ممكن من أجل إحداث تغيير في هذه السياسات يسهم في التخفيف من معاناة الشعب السوري” .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.