وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



وزير الداخلية محمد الغبان
وزير الداخلية محمد الغبان

وزير الداخلية يدعو إلى الاستفادة من شرطة ديالى لتثبيت الامن في الحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دعا وزير الداخلية محمد سالم الغبان ،الخميس، إلى الاستفادة من شرطة ديالى لتثبيت الامن في المحافظة واعادة من شارك منهم في عمليات صلاح الدين ، مشيرا إلى ان الوزارة تعمل جاهدة على تطهير منتسبيها من العناصر المسيئة.
وأفاد بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الداخلية تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ، ان” وزير الداخلية محمد سالم الغبان شارك مساء امس الأربعاء، في الاجتماع الذي دعا اليه رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وحضره وزراء الداخلية والدفاع ورئيس لجنة الامن والدفاع النيابية وعدد من اعضاء مجلس النواب عن محافظة ديالى وقائد عمليات دجلة وقائد الفرقة الخامسة في الجيش وقائد شرطة المحافظة وعدد من المسؤولين ، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة”.
واكد وزير الداخلية بعد الاستماع لاراء الحاضرين على” اهمية ان يسود الوئام العشائري والانسجام السياسي والاجتماعي كشرط للاستقرار الأمني ؛ لان انعدام الثقة والاتهامات المتبادلة والاصطفافات التي تعمق الانقسامات والمشكلات هي من يوفر بيئة مساعدة للارهاب وللخارجين على القانون ويخلط الاوراق ويتسبب بافعال تستدعي ردات فعل”.
واشار الى ان” وزارة الداخلية تعمل جاهدة على تطهير منتسبيها من العناصر المسيئة والتي يسهل اختراقها وتشدد على الحرفية والمهنية وعدم الانحياز والتعامل مع المواطنين على قدم المساواة من اجل ان يطمئن المواطن للاجهزة الامنية ويتعامل معها بروح المسؤولية”.
وطالب وزير الداخلية قيادات العمليات بـ” ان يتم الاستفادة من شرطة المحافظة لتثبيت الامن فيها واعادة من شارك منهم في عمليات تطهير محافظة صلاح الدين”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.