وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الدوري الإيطالي: يوفنتوس يحقق فوزه الأول وصلاح ينقذ روما من كمين ساسولو
الدوري الإيطالي: يوفنتوس يحقق فوزه الأول وصلاح ينقذ روما من كمين ساسولو

روما يواجه إنتر في ابرز مواجهات الدوري الايطالي .. وديربي تورينو أمل يوفنتوس

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يسعى روما للحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما يحل ضيفا على إنتر في قمة مباريات المرحلة الحادية عشر للمسابقة السبت.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعا بين روما، الذي يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن برصيد 25 هدفا، في مواجهة إنتر الأقوى دفاعيا في المسابقة بعدما اهتزت شباكه في سبع مناسبات فقط.
ويحتل إنتر المركز الرابع في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، ومتساويا في الوقت ذاته في نفس الرصيد مع نابولي وفيورنتينا صاحبي المركزين الثاني والثالث، في الوقت الذي يبتعد فيه يوفنتوس (حامل اللقب) عن صراع المنافسة على اللقب بسبب بدايته المتعثرة حتى الآن.
في المقابل، يتربع روما، الذي يبحث عن لقبه الأول في البطولة منذ عام 2001، على الصدارة برصيد 23 نقطة، ويمتلك أفضل فارق للأهداف في البطولة (سجل 25 هدفا ومنيت شباكه بـ12 هدفا) عقب فوزه 3 – 1 على ضيفه أودينيزي في المرحلة الماضية.
وصرح كوستاس مانولاس مدافع روما للموقع الألكتروني الرسمي لناديه: “إننا سنواجه فريقا عظيما خارج ملعبنا، ويتعين علينا اللعب جيدا وجعل جماهيرنا سعيدة، نشعر بالارتياح التام، ولكننا بحاجة للعمل أكثر من ذلك، المباراة المقبلة أمام إنتر سنسعى للفوز بهذه المباراة”.
وخرج إنتر من دوامة نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة بعدما حقق انتصاره الخامس في المسابقة هذا الموسم، بفوزه 1 – صفر على مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية الثلاثاء الماضي، برغم معاناته من النقص العددي عقب طرد لاعبه فيليبي ميلو.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.