وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



العبيدي يؤكد حرص العراق على تمتين العلاقة مع أشقاءه العرب

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد وزير الدفاع خالد العبيدي ، السبت ، حرص العراق على تمتين أواصر التعاون مع أشقاءه العرب , مشير الى الحاجة لان تلعب الدول العربية أدواراً هامة لإرساء قواعد الأمن والاستقرار في ربوع العراق وتقديم كل أنواع الدعم والإسناد للشعب العراقي ولقواته المسلحة وتمكينها من الوقوف بوجه العصابات الإرهابية.
وقال بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة بغداد تايمز”، نسخة منه،ان “وزير الدفاع خالد العبيدي زار, مساء امس الجمعة, المشير الركن الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين واستعرض الوزير مع الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة طبيعة العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل الارتقاء بها خدمة للأمن والاستقرار الإقليمي وثمن سمو الشيخ القائد العام لقوة دفاع البحرين صمود الشعب العراقي بوجه الهجمة الإرهابية الشرسة للعصابات الإرهابية ,واعتبر إن العراق هو (( قلعة العرب )) وان الدفاع عنه هو مسؤولية الجميع فهو خط الدفاع الأول عن المنطقة “.
واضاف البيان ان “العبيدي اكد حرص العراق على تمتين أواصر التعاون مع أشقاءه العرب “, مبينا” الحاجة لان تلعب الدول العربية أدواراً هامة لإرساء قواعد الأمن والاستقرار في ربوع العراق وتقديم كل أنواع الدعم والإسناد للشعب العراقي ولقواته المسلحة وتمكينها من الوقوف بوجه العصابات الإرهابية “.
واكد العبيدي بحسب البيان ان “العراقيين كانوا على الدوام حماة لأوطان العرب دفعوا انهاراً من الدماء دفاعا عن الأمن العربي,وانه من الواجب أن يقف معه الأشقاء في محنته كونه يمثل عنصر للتوازن والاعتدال في المنطقة”.
ووعد الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أن تصل رسالة العراق إلى كل أشقائه في الخليج,مؤكداً استعداد البحرين لتقديم الدعم المطلوب للعراق وبالذات في المجالات الإنسانية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها