وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

كتلة بدر تدعو إلى رفض اي تواجد اجنبي في العراق وتؤكد ان وجود قوات الدلتا الأمريكية هو نوع اخر من الاحتلال المبطن

وكالة بغداد تايمز (بتا)
رأت كتلة بدر النيابية ،الاثنين، وجود قوات الدلتا الامريكية على الاراضي العراقية هو نوع اخر من الاحتلال المبطن فيما دعت الى رفض اي تواجد اجنبي، مؤكده ان القوات العراقية وابناء الحشد الشعبي وبقية الفصائل الاسلامية قادرة على تحرير الاراضي التي تقع تحت سيطرة عناصر داعش الوهابي.
وقال النائب عن الكتلة رزاق محيبس في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، ان “عملية الانزال التي قامت بها قوات امريكية او ما تعرف بقوات الدلتا في مدينة الشرقاط تمت دون علم الحكومة العراقية وهذا يعد خرقا كبيرا للسيادة العراقية”، مطالبا رئيس مجلس الوزارء بأجراء تحقيق شامل وسريع حول هذا الموضوع.
وأضاف ان “وجود قوات الدلتا تمثل خطرا على جميع العراقيين وتهديدا لكل المكونات كونها ستقوم بعمليات خطف وقتل من اجل ارباك الوضع العام وربما لصق هذه العمليات المشبوهة الى قوات الحشد الشعبي والفصائل الاسلامية ، منوها الى ان هذه القوات الامريكية ستعمل على اغتيال الرموز الوطنية او قادة الحشد الشعبي”.
مبيناً ان “القوات العراقية والقوات المساندة لها تمتلك القدرة والعزيمة على تحرير جميع الاراضي التي تقع تحت سيطرة عناصر داعش الاجرامية دون الحاجة الى اي قوات اجنبية ، مشيرا الى ان تحرير قضاء بيجي وتكريت وغيرها من المدن والاقضية خير دليل على هذا الموضوع.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.