وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

الجبوري يبحث مع الاعرجي آخر المستجدات السياسية والأمنية الجارية في البلاد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ونائب رئيس الوزراء المستقيل بهاء الأعرجي ،الثلاثاء، أخر المستجدات السياسية والأمنية الجارية في الساحة العراقية، وأكدا على ضرورة تقديم الدعم للكتل السياسية والقوات الامنية والحشد الشعبي.

وقال بيان لمكتب الاعرجي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، أن “الأخير زار رئيس مجلس النواب سليم الجبوري في مكتبه، حيث جرى خلال اللقاء استعراض أخر المستجدات السياسية والأمنية الجارية في الساحة العراقية، والتقدم الحاصل في تنفيذ فقرات ورقتي الإصلاح الحكومية والنيابية”.

وأضاف البيان أن “اللقاء تناول أفاق التعاون والتكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بالشكل الذي يسهم بدفع عجلة الإنجاز وتجاوز التحديات التي يواجهها العراق على أكثر من صعيد، ويعجل في إقرار القوانين المهمة التي لها انعكاس وتأثير واضح على مجريات حياة المواطن العراقي”.

ولفت البيان إلى أن “اللقاء تطرق إلى الدور المطلوب لجميع الكُتل السياسية الفاعلة في دعم العمليات العسكرية الجارية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين والوقوف صفاً واحداً إلى جانب القوات الأمنية و أبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر الأصيلة في مواجهتهم لعصابات داعش الاجرامية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.