وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



نادي برشلونة

برشلونة يفوز على باتي البيلاروسي بثلاثية ويدق أبواب دور ال 16 لدوري الأبطال

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أصبح برشلونة قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات للتشامبيونز ليغ.
وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف التقدم للفريق الكاتالوني من ضربة جزاء حصل عليها زميله منير الحدادي بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة التي جرت الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب “كامب نو”، وضاعف زميله المهاجم الأورغوياني لويس سواريز النتيجة مع مرور ساعة من بداية اللقاء بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، وهو الهدف الثالث لسواريز في النسخة الحالية للتشامبيونز ليغ. وعاد نيمار وسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للبرسا في الدقيقة الـ 83 بعد كرة مررها له سواريز على طبق من ذهب.
وخرج اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب الفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ 20 بسبب الإصابة، ودخل محله زميله المهاجم منير الحدادي، على عكس مباراة الذهاب عندما دخل إيفان “الرهيب” أرض الملعب في الدقيقة الـ 18 من زمن الشوط الأول محل سيرجي روبيرتو المصاب، وأحرز هدفي البلوغرانا في الدقيقتين الـ (48 و 65) على ملعب “أرينا بوريسوف”.
وحقق برشلونة فوزه الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة قائمة المجموعة الخامسة، وأصبح على عتبة دور الستة عشر للتشامبيونز ليغ، بينما توقف رصيد فريق باتي بوريسوف عند ثلاث نقاط ويحتل المركز الرابع الأخير.
وأجرى لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أربعة تغييرات على تشكيلة البلوغرانا مقارنة بالتشكيلة الأساسية لمباراة الذهاب، حيث زج بصانع ألعاب الفريق اندرياس إنييستا، وأدريانو وتوماس فيرمالين ومارك بارترا، بدلا من المهاجم منير الحدادي، ولاعب خط الوسط إيفان راكيتيش والمدافعين جيرارد بيكيه وجوردي ألبا. ويبقى الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الغائب الأبرز عن مواجهة الأربعاء 4 نوقمبر/تشرين الثاني:
التشكيلة الأساسية لبرشلونة:
حراسة المرمى: الألماني تير شتيغن
الدفاع: البرازيلي داني ألفيش، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، البلجيكي توماس فيرمالين
الوسط: سيرجيو بوسكيتس، اندرياس إنييستا، إيفان راكيتيش، سيرجي روبيرتو
الهجوم: البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأورغوياني لويس سواريز.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.