وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



شعار-وزارة-العدل-العراقية-العراق
وزارة العدل - العراق

حزب باحدى الوزارات يسيطر على مشاريعها ويزور وثائق للاستحواذ على ممتلكاتها

وكالة بغداد تايمز (بتا):

حزب مكنته مقاعده النيابية القليلة من الحصول على وزارة واحدة وفرض هيمنته على مقدراتها وتزوير وثائق فيها من اجل نقل املاك عائدة اليها لصالح الحزب او قياداته.

وقال مصدر داخل الوزارة ان الوزير قام بتوجيه من حزبه باحالة جميع مناقصات مشاريع الوزارة بطريقة الاحالة المباشرة دون الالتزام بالضوابط المحددة في هكذا احالات.
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان الوزارة تشرف على احالات تتعلق بمواد غدائية واطعام وقد اعطت كل هذه الاحالات مباشرة الى شركات بركات الرحمن ولحوم الحسنات كما انها قامت بفتح حوانيت لبيع الاطعمة في مؤسسات تابعة للوزارة لا يسمح بفتح حوانيت فيها وفرضت عليها التزود بالمواد الغذائية من الشركتين المذكورتين وسمحت لاصحاب الحوانيت بالبيع على المشترين باسعار مضاعفة .

وتفيد المعلومات ان الحزب قام ووفق الصلاحيات الممنوحة للوزارة بنقل ملكية الكثير من عقارات تعود ملكيتها لمواطنين عراقيين مهاجرين من المسيحين واليهود تقع في اماكن مهمة وسط بغداد في الجادرية والكرادة والشورجة وغيرها.
يذكر ان مجلس الوزراء شكل لجنة لاعادة النظر في جميع العقارات التي تم نقل ملكيتها في بغداد والمحافظات وندعو رئيس الوزراء للاخذ بنظر الاعتبار الملف الذي نطرحه في تقريرنا هذا وان يقتصد من سراق المال العام.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.