وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



أمنية بغداد تدعو الحكومة العراقية والاجهزة الامنية الى تغيير الخطط العسكرية المعمول بها بهدف الحد من الأعتداءات الارهابية في العاصمة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد، الاحد، الحكومة العراقية والاجهزة الامنية الى تغيير الخطط العسكرية المعمول بها بهدف الحد من الأعتداءات الارهابية في العاصمة.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن” التفجيرات الارهابية والخروق الامنية التي شهدتها العاصمة اليوم دليل على وجود بعض الخلايا النائمة في بغداد”، داعياً لـ” تفعيل الجهد الاستخباري وضرب الخلايات النائمة قبل تحركها من قبل الاجهزة الامنية وضرورة تبديل الخطط العسكرية المعمول بها بإعتبار أن الخطط السابقة اصبحت معروفة و مخترقة من قبل الارهابيين”.

وأضاف أن “مجلس محافظة بغداد يتواصل مع الشرطة المحلية المتواجدة في العاصمة بهدف ضبط الامن وخلق بيئة ايجابية تضمن عودة الثقة بين المواطنين وعناصر الشرطة وتعزيز التعاون المشترك فيما بينهما للحد من الاعتداءات الارهابية التي تطال الابرياء”.

وشهد العاصمة بغداد مساء اليوم عدد من الخروقات الامنية ابرزها انفجار مدينة الصدر الذي ذهب ضحيته عشرات المدنيين، فضلاً عن اغتيال ضابط بمديرية المرور في منطقة النهضة وسط العاصمة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها