وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العضاض

العضاض يبحث مع الغبان سبل مكافحة الأرهاب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

التقى رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض،الاحد، وزير الداخلية محمد سالم الغبان ،بحث الجانبان اهمية تعزيز التعاون بين الحكومة المحلية في بغداد ووزارة الداخلية الاتحادية في مجال مكافحة الارهاب والجريمة وتحقيق الامن والاستقرار في شوارع العاصمة بغداد.
وقال مكتب العضاض في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه انه الطرفان “ناقشا جهود وزارة الداخلية في ادارة الملف الامني ومتابعة الاوضاع العامة في العاصمة والجهود المبذولة في الحفاظ على استقرار بغداد وخلق استقرار في الاوضاع الامنية”.
واضاف البيان ان “اللقاء تضمن عددا اخر من الملفات والمحاور منها تهنئة مجلس المحافظة لوزير الداخلية والحشد الشعبي والجيش والعشائر بالانتصارات الاخيرة”.
وبين البيان انه”تم التطرق الى السبل الكفيلة برفع القدرات لمنتسبي وزارة الداخلية والاستعداد لنقل الملف الامني في بغداد من الجيش الى وزارة الداخلية ،ومن خلال دعم مجلس المحافظة بتسليم وزارة الداخلية جهاز التتبع النقطي والسونارات الثابتة والتنسيق على اعادة تأهيل مراكز الشرطة وتوسيع الخدمات في مجال الخدمة الوثائقية البطاقة الموحدة”.
واتفق الطرفان، بحسب البيان “على تشكيل لجان مشتركة وإكمال جميع المتطلبات ليتم العمل بالسرعة الممكنة والتخلص من عسكرة المجتمع ومغادرة المظاهر الامنية التقليدية واعتماد أساليب حديثة ومتطورة في حفظ أمن العاصمة واستقرارها”.
وشدد الطرفان ، بحسب البيان “على ضرورة التعاون والمساهمة الجادة والمتواصلة بوتيرة عالية للقضاء على حالات الخطف والسرقة الليلية” .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.