وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



برشلونة

لويس إنريكي: برشلونة أفضل مع النجم ميسي، ولكن؟

وكالة بغداد تايمز (بتا)
قبل موقعة الغواصات الصفراء
أثنى مدرب برشلونة “لويس إنريكي” على المستوى الذي قدمه فريقه طوال فترة غياب هدافه الأول على مر العصور “ليونيل ميسي”، الممتدة منذ أكثر من شهر حتى الآن، وأيضًا بالنتائج الجيدة، التي كان آخرها الفوز على خيتافي وباتي باريسوف، بثنائية وثلاثية نظيفة على التوالي.
وفي الوقت ذاته، لم يُنكر مدرب روما السابق أن وضع العملاق الكتلوني يكون أفضل مع وجود قائد المنتخب الأرجنتيني، بقوله للصحفيين “أعتقد أن حديث الصحافة عن اعتمادنا على ميسي أصبح مجرد حديث لا معنى له، بطبيعة الحال نحن أفضل مع ميسي، لكننا أظهرنا أننا قادرون على التعامل من دونه”.
“لدينا فريق كبير والجميع كثف من جهده خلال فترة غيابه، وبغض النظر عن الغيابات الأخرى، فالواقع يقول أن لدينا فريق كبير ومنظم على المستوى الدفاعي والهجومي، والدليل على ذلك أننا تقدمنا خطوة كبيرة بدون ميسي، ونحن أيضًا لسنا نيمار وسواريز، علينا أن ننظر إلى ما يُقدمه الدفاع والوسط”.
وسيخوض برشلونة مباراة صعبة ضد فياريال اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الإسباني، الذي يتصدره الريال بفارق النقاط فقط عن غريمه التقليدي، ولكل منهما 24 نقطة أمام ثالث الترتيب العام “سيلتا فيجو”، بثلاث نقاط.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.