التجارة تؤكد على ضرورة الاهتمام بالخزين والمحافظة عليه

اخبار العراق المحلية | 1599 | 4:40 م

التجارة تؤكد على ضرورة الاهتمام بالخزين والمحافظة عليه
وزارة التجارة العراقية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب هيثم جميل الخشالي،الثلاثاء، بضرورة الاهتمام بالخزين ، والمحافظة عليه ، ورفع حالة التأهب القصوى تحسبا لأي سبب نتيجة الظروف الجوية التي أدت إلى تساقط كميات كبيرة من الأمطار في محافظات البلاد كافة .
وقال الخشالي في بيان صادر عن وزارة التجارة تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة بغداد، ان “الظروف الجوية التي ادت الى تساقط كميات كبيرة من الامطار في محافظات البلاد ، اضافة الى احتمالية التعرض لموجة السيول والعواصف الرعدية التي قد تحصل في الأيام المقبلة يتطلب من جميع الفروع والمواقع التأهب ، وان تكون جميع المواقع في حالة من اليقظة والتواجد على مدار ساعات اليوم بغية السيطرة على اي طارئ يمكن ان يحدث” .
وأهاب الخشالي ، بحسب البيان  “جميع المواقع بالتواصل والاتصال بمكتب مدير عام الشركة مباشرة بصورة مستمرة ؛ لتأمين ايجاد الحلول الفنية والإدارية لأي طارئ ، مبيناً أن الكوادر العاملة في فروع الشركة أثبتت حسن استعدادها من خلال تجاوز اي مشكلة في الفترة الماضية” .
وطالب الخشالي، بحسب البيان “المواقع بسرعة تجهيز المطاحن بالحنطة والوكلاء بالرز بغية الاستفادة من الوقت ، واعطاء فرصة ؛ للحفاظ على الحنطة المحلية المسوقة لمراكز التسويق الخارجية ، والتي تمت تغطيتها بغية مناقلتها خلال هذه الفترة” .

Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021



التعليقات