وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



مجلس النواب العراقي (ارشيف)
مجلس النواب العراقي (ارشيف)

مجلس النواب يقرأ القراءة الأولى لمشروع قانون الموازنة في جلسة اليوم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يعقد مجلس النواب العراقي ،اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية الـ35 من الدورة النيابية الثالثة في السنة التشريعية الثانية للفصل التشريعي الاول، والمتضمن جدول أعمالها ثماني مواد، منها القراءة الأولى لمشروع قانون الموازنة للعام المقبل 2016.
وحسب البيان الذي اوردته الدائرة الاعلامية للبرلمان العراقي، وتلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخه منه، فإن الجلسة تتضمن “القراءة الأولى لمشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2016”.
وجاء في البيان ان جدول اعمال يتضمن ايضاً “التصويت على مشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي، والتصويت على مشروع قانون مؤسسة الشهداء”.
كما ستشهد جلسة اليوم “التصويت على مشروع قانون هوية البحار، والقراءة الاولى لمقترح قانون الغاء قرار مجلس قيادة الثورة (المنحل) رقم (256) لسنة 1999″، فضلا عن “القراءة الأولى لمقترح قانون إلغاء قرار مجلس قيادة الثورة المنحل رقم (15) لسنة 1998”.
ويتضمن جدول اعمال الجلسة ايضا، “القراءة الاولى لمقترح قانون إلغاء قرار مجلس قيادة الثورة (المنحل) رقم (32) لسنة 2000، والقراءة الثانية لمشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب على الطرق بين الدول العربية وغيرها”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.