وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



امانة بغداد تزيل التجاوزات (ارشيف)
امانة بغداد تزيل التجاوزات (ارشيف)

البصرة تشهد حملة لرفع التجاوزات من شورارع المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

باشرت الحكومة المحلية في محافظة البصرة ،الاربعاء، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ومديرية بلدية البصرة ، بحملة لرفع التجاوزات من شارع الكويت ، وشارع مستشفى الفيحاء “العسكري سابقا” ، وشارع الوفود ، وشارع القبلة .
وقال محافظ البصرة ماجد النصراوي خلال تنفيذ الحملة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” ، إن “الحملة شملت رفع تجاوزات الباعة المتجولين من الشوارع الرئيسة والأرصفة” ، مضيفاً أن “الحملة تضمنت أيضا منع وقوف المركبات على جانبي شارع الكويت وسط العشار حتى لو كانت حاصلة على موافقات خاصة” ، مشيراً الى “إلغاء جميع تلك الموافقات ، وعدم السماح بوقوف المركبات إلا في الكراجات الخاصة بذلك عدا المركبات التي تفرغ البضائ .
وبين النصراوي ، بحسب البيان أن “التجاوزات التي شهدتها المحافظة باستباحة الأرصفة والشوارع ، وافتراشها من قبل الباعة المتجولين تسببت بعرقلة أمنية ومرورية ، مطالباً المواطنين أصحاب البسطات بعدم التجاوز على الأرصفة والشوارع الرئيسة ، والتوجه إلى الأماكن المناسبة لعرض بضائعهم في الأسواق”.

مؤكداً بالقول انه “في حال عودة التجاوز ستتم محاسبة مسؤولي قواطع البلدية ، علاوة على اعتقال وحجز المتجاوزين حتى لو واجهنا معرقلات قانونية من اجل تطبيق النظام والقانون”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.