وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

العضاض يؤكد على اهمية الاستثمار لخلق ثورة عمرانية تشمل جميع مناطق بغداد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض،الاربعاء، على اهمية دخول الاستثمار وبشكل واسع على خارطة المشاريع الاستثمارية لمحافظة بغداد وان تحتل الجانب الاكبر منها لتواكب تطلعات حكومة بغداد المحلية في خلق ثورة عمرانية كبيرة تشمل جميع مناطق العاصمة بغداد وتدخل في قطاعات حياتها المتعدده.

 

وقال مكتب العضاض في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ،ان “رئيس مجلس محافظة بغداد وبرفقة رئيس هيئة استثمار بغداد السيد شاكر الزاملي تابع مراحل سير العمل في مشروع بسماية السكني وما وصلت اليه شركة هاتوا الكورية الجنوبية المنفذة لهذا المشروع على صعيد حجم البناء ومستوى التنفيذ”.

وطمئن العضاض ، بحسب البيان “المواطنين الذين دفعوا أقساط الوحدات السكنية بأنهم سيستلمون وحداتهم في الوقت المحدد”، مبيناً من “خلال جولته في مصانع المشروع بان جميع المصانع تعمل بطاقة قصوى ويدعو جميع المواطنين للاستفادة من هذة الفرصة والتسجيل على الشقق السكنية في مشروع بسماية”.

من جانبه ابدى رئيس هيئة استثمار بغداد شاكر الزاملي،بحسب البيان “ترحيبه بمتابعات رئيس مجلس محافظة بغداد واشرافه المتواصل على مشاريع الاستثمارية ووقوفه المساند لعمل الهيئة في تنفيذ مشاريعها”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.