وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مؤشرات كثيره تشير إلى ان الدون غير سعيد مع الريال

وكالة بغداد تايمز (بتا)
مؤشرات أخرى عن عدم سعادة ابن ماديرا داخل أسوار القلعة البيضاء

تم عرض يوم أمس الاثنين في عاصمة انجلترا لندن لأول مرة الفيلم الوثائقي الذي يحكي تفاصيل حياة ومسيرة نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات “كريستيانو رونالدو”.

وإذا كان هذا اليوم مهمًا للغاية بالنسبة للبرتغالي الذي قام باستدعاء أفراد عائلته المتمثلين في ابنه، أمه وأخته إضافة إلى وكيل أعماله “خورخي مينديز”، فإنه على عكس ذلك بالنسبة لناديه ريال مدريد الذي قضى معه حتى الآن ما يقارب الست سنوات.
رونالدو لم يقم باستدعاء ولو فردًا واحدًا من النادي الملكي، فحتى رئيسه “فلورونتينو بيريز” ومدربه “رافاييل بينيتيز” أو صديقه المقرب في الفريق “مارسيلو” لم يكونوا حاضرين في الحفل الذي أخد مساحة واسعة في الصحف الرياضية العالمية صباح اليوم وهو الأمر الذي يوضح توتر علاقته مع كافة أعضاء النادي وبشكل غير مباشر عدم سعادته داخل أسوار القلعة الأبيض وخصوصًا بعد ما حصل بينه وبين بيريز قبيل بداية مباراة الفريق الأخيرة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

هذا وفي المقابل حضر الحفل ثلاثة مدربين سابقين لابن ماديرا وهم أسطورة المدربين والمدير الفني السابق لمانشستر يونايتد “السير أليكس فيرجيسون”، مدربا ريال مدريد السابقين الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” ومواطنه البرتغالي “جوزيه مورينيو”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.