وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الصيهود-دولة-القانون

الصيهود: بارزاني وميلشياته الكردية اداة لتنفيذ المشروع الامريكي الصهيوني

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد النائب عن التحالف الوطني محمد الصيهود، الثلاثاء، أن رئيس اقليم كردستان المنتهية ولايته مسعود بارزاني وميلشياته الكردية هم اداة تنفذ المشروع الامريكي الصهيوني القاضي بتقسم المنطقة الى دويلات، فيما اشار الى أن دخول الاكراد لمناطق الطوز وسنجاز تقع ضمن المخطط المتفق عليه.

وقال الصيهود في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ،إن”دخول قوات البيشمركة والمليشيات الكردية لقضاء سنجار وطوزخورماتو هي مخططات صهيونية امريكية يراد بها تقسيم العراق بهدف اضعافه والسيطرة عليه واستغلال ثرواته وخلق الفتن بين قومياته”، لافتاً الى أن” رئيس الاقليم منتهي الصلاحية مسعود بارزاني وميلشياته هم اداة لتنفيذ المشروع الصهيوني الامريكي القاضي بتقسيم العراق والمنطقة الى اقاليم”.
وأضاف الصيهود، وهو نائب عن ائتلاف دولة القانون، أن”كل ما يقوم به بارزاني من أعمال يعتبر تمثيلا لأجندات خارجية ونزولا عند رغبة الصهاينة لأنهم كيان توسعي استعماري ووجود بعض الشخصيات اليهودية في اقليم كردستان يمثل بداية لزرع الكيان الصهيوني في قلب المنطقة”.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا يظهر فيها مرشح رئاسة الكيان الصهيوني هنري ليفي مع قوات البيشمركة في الخطوط الامامية في سنجار.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.