وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



ضربات روسية في سوريا ضد داعش
ضربات روسية في سوريا ضد داعش (ارشيف)

روسيا: دمرنا 140 معقلاً لداعش في سوريا عبر 82 طلعة جوية

وكالة بغداد تايمز (بتا):

وكالات

جرى إبلاغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن روسيا صعدت ضرباتها الجوية ضد متشددي داعش في سوريا، بواسطة قاذفات بعيدة المدى وصواريخ كروز، بعد أن أعلن الكرملين ملاحقته للمسؤولين عن تفجير الطائرة الروسية فوق الأراضي المصرية.

وأبلغ قادة الجيش بوتين، الذي يزور مقر القيادة بوزارة الدفاع في موسكو مساء اليوم الثلاثاء، أن القوات الجوية نفذت نحو 2300 طلعة جوية في سوريا، خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية، وفقاً لرويترز.

وأشار وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، خلال تقريره المقدم إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بأن القوات الجوية الفضائية الروسية، دمرت 140 هدفاً لتنظيم داعش في سوريا.

وقال شويغو: “فقط في اليوم الأول من العملية الجوية المخطط لها، قمنا بأكثر من 127 طلعة جوية، ودمرنا 206 هدف للإرهابيين، وحالياً قمنا بـ82 طلعة دمرنا خلالها 140 هدفاً للعصابات الإرهابية، والعملية ما زالت مستمرة”، بحسب وكالة سبوتنيك.

وتعهد بوتين من خلال تسجيل عرض في وقت سابق اليوم بتعقب المسؤولين عن تفجير طائرة الركاب الروسية فوق مصر، وبتصعيد الضربات الجوية ضد الإرهابيين في سوريا، بعد أن توصل الكرملين إلى أن قنبلة دمرت الطائرة مما أدى إلى مقتل 224 شخصاً.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.