وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



مسلحون-مجهولون-يطلقون-النار-300x169

صدور مذكرة قبض بحق مجموعة مسلحة بعد اعتداءهم على سيطرة مشتركة في ديالى

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت وزارة الداخلية،الثلاثاء، صدور مذكرة قبض من قاضي محكمة بعقوبة بحق الخارج على القانون ومجموعته المسلحة المدعو محمد عزيز التميمي ، بعد قيامهم بالاعتداء على سيطرة مشتركة من الداخلية ، والأمن الوطني في بعقوبة .
وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه  ، ان “المجموعة المسلحة أقدمت على احتجاز تسعة شرطة مع ضابطين بعد أن حاصروهم بأسلحة متوسطة ، وعشر عربات تحمل ما يقارب الخمسين مسلحاً استدعاهم التميمي بعدما أوقفته السيطرة لخروجه على القانون والنظام ، وعدم انصياعه للأوامر” ، مضيفا ان “قيادة شرطة ديالى تحركت على الفور ، وتم تحرير أفراد السيطرة ، فيما قامت محكمة ديالى بإصدار مذكرة قبض ؛ لوضع حد لمثل هذه التعديات” .

وحذرت وزارة الداخلية بأنها “لن تتهاون مع أي إساءة لسلطة القانون والنظام ، وإنها ستتخذ إجراءات رادعة بحق الخارجين على القانون مهما كان صفتهم وعناوينهم” .
ودعت الوزارة “الفصائل المختلفة العامة ضمن الحشد إلى الانتباه لمن يدعون انتسابهم إليها ، ويقومون بأعمال منافية للقانون ، وتعكر صفو الأمن وراحة المواطنين ، وتسئ إلى الأجهزة الأمنية ؛ لأن هيبة الدولة وسلطة القانون والنظام فوق كل اعتبار” .
يذكر أن هؤلاء” الخارجين على القانون ادعوا انتماءهم إلى احد الفصائل المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي ، مما شكل إساءة بالغة لهذا العنوان الشريف الذي يقدم التضحيات والجهود يوميا دفاعا عن ارض العراق وشعبه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.