وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يجتمع بالقيادات الامنية والعسكرية بحضور وزيري الدفاع والداخلية
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يجتمع بالقيادات الامنية والعسكرية بحضور وزيري الدفاع والداخلية

مجلس الوزراء يحيل قانون بيع وإيجار أموال الدولة الى البرلمان

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قرر مجلس الوزراء في ،الثلاثاء، الموافقة على مشروع قانون التعديل الاول لقانون بيع وايجار أموال الدولة رقم {21} لسنة 2013 المدقق من مجلس شورى الدولة ، واحالته الى مجلس النواب مع الاخذ بملاحظات الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجلس الوزراء .
وقال مجلس الوزراء في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “المجلس اكد على البرلمان بشأن السير في اجراءات تشريع مشروع قانون التعديل الاول لقانون هيأة الدعاوى الملكية رقم {13} لسنة 2010 ، الذي سبق وان وافق عليه مجلس الوزراء بموجب قراره رقم {16} لسنة 2014 انسجاما مع خطط الاصلاح وتوجهات الحكومة العراقية في الترشيق الاداري ومكافحة الفساد” .
واضاف البيان ان “مجلس الوزراء وافق على تخويل وزير العدل حيدر الزاملي صلاحية التوقيع على عهد حقوق الطفل في الاسلام ، الذي اعتمد في المؤتمر الاسلامي الثاني والثلاثين لوزراء الخارجية المنعقد في صنعاء للفترة من {28-30/6/2015}”.
واشار البيان ان “المجلس خول وزارة الخارجية بإعداد وثيقة التخويل اللازمة باسم حكومة جمهورية العراق لوزير العدل وفقا للسياقات المعتمدة ، ورفعها الى الامانة العامة لمجلس الوزراء ؛ من اجل استحصال توقيع رئيس مجلس الوزراء” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.