وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



النادي الملكي يفكر ببيع بيل او رونالدو

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يشهد فريق ريال مدريد الاسباني تغييرات كبيرة على تشكيلته في العام المقبل، خاصة وأنه يفكر جديا ببيع، البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل، وفقا للتقارير الاعلامية الصادرة مؤخرا.
وفي تقرير نشرته شبكة (اي اس بي ان) الامريكية فإن ريال مدريد منفتح على فكرة الاستغناء عن احد النجمين في الصيف المقبل، خاصة وأن مانشستر يونايتد حريص على اعادة نجمه السابق كريستيانو رونالدو إلى ملعب (اولد ترافورد) بأي ثمن، كما أن النجم الويلزي غاريث بيل حريص على العودة إلى البريميرليج بعد فشل تجربته في الملاعب الاسبانية.
ومع تأكيدات خورخي مينديز وكيل اعمال كريستيانو رونالدو حول رغبة موكله بالاعتزال مع ريال مدريد، والتفجيرات الارهابية في باريس التي بخرّت مشروع سان جيرمان بضم الدون، الذي لم يعد يرى فرنسا منطقة آمنة في هذه الاوقات، ستكون الاضواء مسلطة على النجم الويلزي غاريث بيل، الذي لا يكترث للتراجع الرهيب في مستواه مع ريال مدريد.
ويعاني غاريث بيل كثيرا لكسب الاصدقاء في اسبانيا، فضلا عن حنينه بالعودة إلى انجلترا، التي لا تبتعد كثيرا عن بلاده الام (ويلز)، كما فشل باثبات نفسه بطلا لمشروع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي يبحث منذ الآن على نجم جديد لخلافة رونالدو خلال السنوات المقبلة، وكلها اسباب تسهب في رحيله عن مدريد رغم اصرار رافاييل بينيتيز بالاعتماد عليه بشكل اساسي في اغلب المباريات.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها