وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الصيهود-دولة-القانون

نائب عن القانون يطالب المجتمع الدولي بفرض حصار اقتصادي نفطي على “ال سعود” لإيقاف دعمهم المالي لداعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب النائب عن دولة القانون، الاربعاء، المجتمع الدولي الى فرض حصار اقتصادي – نفطي على “ال سعود ” للحد من دعمهم المالي لعصابات داعش الارهابية.
وقال الصيهود في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ان”الأموال السعودية التي تغذي الاٍرهاب العالمي أصبحت خطرا كبيرا على الامن والسلم العالميين والانسانية جمعاء، وبات من الضروري فرض حصار اقتصادي – نفطي على السعودية من قبل مجلس الامن الدولي للحد من الدعم المالي للعصابات الارهابية وايقاف تدفق الاموال التي يقتل بسببها الاف المواطنين يوميا في العراق وسوريا واليمن وغيرها من الدول العربية والاجنبية “.
واوضح ان “داعش الإرهابية مشروع أمريكي – صهيوني – سعودي جاء لتفتيت دول المنطقة وتقسيمها الى دويلات متناحرة ليسهل السيطرة عليها وعلى ثرواتها ولتأمين أمن الكيان الصهيوني ، “مبينا ان ” السعودية التي تنطلق من فكر ابن تيمية وَالوهابي التكفيرين تمثل راس الاٍرهاب حيث الفتاوى التكفيرية التي تدعوا الى القتل والذبح وتكفير الاخر”.
وأضاف ان” هناك اكثر من 55 عالم دين سعودي معتمد من قبل “ال سعود ” يدعون في العلن الى نشر ثقافة التطرف والتكفير والعنف امام مرئى ومسمع المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنا “.
وتابع الصيهود ان”المال السعودي يراد منه تشويه صورة الاسلام الحقيقي وجعله دين للقتل والذبح والارهاب وبمساعدة امريكا واسرائيل الدولتين المستفيدتين من فوضى المنطقة فهما من تزودان “ال سعود ” وعصاباتهم الارهابية بالمعدات والاسلحة والذخائر وعملية استقطاب الإرهابيين من شتى بقاع العالم وتدريبهم وجعلهم ادوات للقتل “.
واشار الى ان “بقاء المجتمع الدولي على صمته المطبق ازاء هذه الانتهكات سيجعله عرضة للاكتواء بنار الارهاب وماكنة القتل الوهابية كما حصل في فرنسا”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.