وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



وزير الداخلية محمد الغبان
وزير الداخلية محمد الغبان

وزير الداخلية يكرم شرطيين تقديرا لتضحياتهم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كرم وزير الداخلية محمد سالم الغبان شرطيين احدهما لايثاره في القتال والأخر لتحريره مخطوف من خافيه في منطقة البنوك.
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز “، نسخة منه انه “تقديراً لبطولته الكبيرة كرم وزير الداخلية محمد الغبان احد أفراد الشرطة في مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والذي يقاتل في القاطع الجنوبي لمدينة سامراء وعندما يتمتع بإجازته الاعتيادية يلتحق للقتال في مدينة بيجي في القاطع الشمالي للمدينة ويقف مع رفاقه عند خط الصد الأول وأصيب على اثر ذلك في ساقه وقد اخذ عهداً على نفسه بعدم التمتع بالإجازة الاعتيادية او رؤية ذويه إلا بعد تحرير بيجي”.
وتابع ان “على اثر هذه البطولة الكبيرة أمر الوزير بتكريمه مادياً ومعنوياً وتسليط الضوء على هذا الإيثار الكبير لأبطال الداخلية ليكون حافزاً لهم في تقديم التضحيات من اجل امن واستقرار العراق”.
وواشار البيان “علي صعيد متصل كرم الغبان احد ضباط مديرية مكافحة إجرام الشعب تكريماً ماديا ومعنوياً وذلك لجهوده المتميزة في مطاردة إحدى عصابات الخطف بسيارته الشخصية وهم يرتدون زياً عسكريا في منطقة البنوك وإبلاغ السيطرة واعتقال العصابة وتحرير المخطوف”.
وفي سياق ذي صلة كرم وزير الداخلية عدداً من أبطال خلية الصقور الاستخبارية وعددهم 43 ضابط ومنتسب لجهودهم المميزة وحرصهم الكبيرة في قتال عصابات داعش الإرهابية ومكافحة الإرهاب.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.