وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



مجلس-النواب-العراقي-صور-2015
مجلس النواب العراقي (ارشيف)

رئاسة البرلمان تلغي فقرة استكمال التصويت على مشروع قانون الشهداء

وكالة بغداد تايمز (بتا)
قررت رئاسة مجلس النواب ، السبت، حذف فقرة استكمال التصويت على مشروع قانون مؤسسة الشهداء وضحايا الارهاب من جدول اعمال جلسته المقرر عقدها في الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت.
واقتصر جدول الاعمال بحسب بيان للدائرة الاعلامية للمجلس تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه على “استضافة وزير العمل والشؤون الأجتماعية محمد شياع السوداني ,والتصويت على مقترح قانون ضم معاهد الفندقة الى وزارة التربية، والتصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون الطب العدلي رقم 37 لسنة 2013”.
واضاف البيان ان الجدول شمل “قراءة تقرير لجنة الاقتصاد والاستثمار ومناقشة مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2016، وتقرير ومناقشة مشروع قانون أصول المحاكمات الجزائية العسكرية، وتقرير نشاطات اللجنة القانونية”.
ومن المرجح ان يكون حذف التصويت على قانون مؤسسة الشهداء من جدول اعمال البرلمان اليوم مؤشر على عدم الاتفاق على القانون واستمرار الخلاف حوله بين الكتل النيابية.
وكان من المقرر إن يستكمل مجلس النواب اليوم، التصويت على مشروع قانون مؤسسة الشهداء الذي باشر به الخميس الماضي، لكن خلاف على المشمولين به واستحقاقاتهم أدى لانسحاب كتل من الجلسة وتأجيل التصويت عليه.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.