وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



السعودية تقرّر إعدام حصان امام شاشات التلفزيون بسبب "مثليته الجنسية"!
السعودية تقرّر إعدام حصان امام شاشات التلفزيون بسبب "مثليته الجنسية"!

القصة الكاملة: السعودية تقرّر إعدام حصان امام شاشات التلفزيون بسبب “مثليته الجنسية”!

وكالة بغداد تايمز (بتا):

القصة الكاملة: السعودية تقرّر إعدام حصان امام شاشات التلفزيون بسبب “مثليته الجنسية”!

في واقعة مثيرة للاستغراب، تقرّرت السعودية التخلص من حصان تقدّر قيمته بـ12 مليون دولار، يوم الجمعة المقبل، عن طريق القتل الرحيم، بعدما تم ضبطه وهو يمارس الجنس مع حصان آخر!

وحسب موقع “nouvelordremondial”، فإن موظفي الأمير السعودي الوليد بن طلال، صاحب الحصان، ضبطوه يمارس الجنس مرتين مع حصان آخر، ما دفعهم إلى إخراجه من حظيرته ووضعه في غرفة انفرادية.

وتعليقا على الموضوع، ذكر الشيخ عبد الرحمن السند، رئيس هيأة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أن المثلية الجنسية مرض لا يعلم عنه العلم إلا القليل، مضيفا “علينا حماية المملكة من مثل هذه العدوى عبر كل الوسائل الممكنة التي نستطيع القيام بها، وهذا يعني أن نحمي حيواناتنا أيضا، ولأجل ذلك سنقوم بكل التضحيات الممكنة لنحمي طهارة أرضنا المقدسة”.

الهيأة شددت على أن عملية إعدام الحصان ستبث مباشرة على الشاشة، وأمام الكاميرات يوم 28 من نوفبر الجاري، و”الهدف هو إرسال رسالة واضحة حول المثلية الجنسية، وأن الأمر لن يتم التسامح معه على الإطلاق في البلاد”.

وسنويا، تعدم المملكة العربية السعودية حوالي 25 ألفا إلى 35 ألف حيوان يشتبه في كونهم “مثليين جنسيا”، وحسب متحدث باسم جمعية أمريكية تدعى “People for the Ethical Treatment of Animals”، فإن الأمر يشمل الكلاب، والقطط، والأحصنة، والجمال، إذ يتم قطع رؤوسهم أو إعدامهم أمام حشود من الناس.

ووفق الموقع ذاته، فإن عددا من ملاك الأحصنة الأمريكيين والأوربيين عرضوا شراء الحصان حتى يمنعوا إعدامه، لكن إلى حدود الساعة، لا تزال المملكة ترفض التفاوض في هذا الشأن.

المصدر: وكالات



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

13 تعليق

  1. نقترح على المملكة نفى هذا الحصان (قليل الادب ) الينا فى صعيد مصر احنا ها نربية ونعلمة الفضيلة مع ارسال 10 الالاف دولار شهريا لزوم التربية

  2. هذا حيوان لا يقرأ تستطيعها التحكم به لا يمكن تطبيق الشنق لانه مثلي يمكنكم التحكم فيه او إرساله خارج البلاد -رجاء-
    لو الاسلام كما يطبقه البعض من قتل و عنف و لا رحمة يبقي مش هو ده ديني -ديني -الاسلام دين رحمة و فضيلة و حب و تسامح -ارحموا الاسلام و كفاية إساءة للمسلمين و الاسلام -أرجوكم

  3. ومين اللى اكتشف انه مرض وانه معدى كمان حتى الحيوانات هينولها التطرف والغباء والتخلف بتاع السعودية

  4. crazy stupid people

  5. ما مدى مصداقية الخبر ما هو مصدركم

  6. الموظفين بتوع الأمير الوليد بن طلال دول سابوا كل مشاغلهم وعمالين يراقبوا فى الحصان وكمان بتاع هيئه الأمر بالمعروف دة الفاضى ابن الفاضيه والله ماحد يستحق الإعدام غيركم قرف

  7. لعنة الله عليهم…. طب كان في ٤ شهود ؟؟؟ تخللففف

  8. أردني وبفتخر

    شيلوا ايدكم النجسة عن الحيوانات.. الاسلام يحرم قتل الحيوانات بدون سبب.. حتى الحيوانات مش مرتاحة من خراب وارهاب الانسان .. لعنة الله على هالشعوب .

  9. انتم من يقام عليكم الحد والقتل والرجم على الجرائم المسكوت عنها من زنا وشذوذ وزنا محارم وتكفير وقتل … ترحوا على حصان مسكين علشان ما راح يدر عليكم ارباح هائلة تقيموا الحد عليه في الماضي اقيم حد الرجم على قردة زانية والان على حصان مسكين الله يحاسبكم الله يحاسبكم .

  10. محمد الفيومي

    ياجماعة متدوش عقلكم لغيركم يتحكم فيه زي ماهوا عايز بالذمة دة كلام يدخل المخ. يعني يقيموا الحد على حيوان. وبعدين للسعوديه ربنا يوفقهم ويبارك فيهم مستهدفه بالاخبار ذي علشان يشوهو سمعة الدين ويخلونا نحقد على بَعضُنَا باخبار ملفقه وعبيده زي دي. ياجماعة الخبر ذه والله مالوش اي علاقة بالصحة وللحد ممكن يصدقه الا اللي شايلين في قلبهم على للسعوديه وبس. اللهم أعز الاسلام والمسلمين.

  11. أحمد الحربي

    أنتم أغبياء تصدقون هذا الخبر

  12. على هذا الأساس لا بد من إعدام 90 % من الشباب السعودي لأن أغلبهم مثليي الجنس .مع الأسف حتى الله لم يقل هذا الإجرام ممكن .وانا متأكد حتى الشيوخ الذين يصدرون حكم الإعدام مارسو الجنس المثلي على الأقل ربع عمرهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.