وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



خالد العبيدي - وزير الدفاع

العبيدي يبحث مع “الامم المتحدة” الانتصارات التي حققتها القوات العراقية في قواطع العمليات ضد الارهاب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بحث وزير الدفاع خالد العبيدي مع الممثل الخاص للامين العام للأمم المتحدة يان كوبيتش ، الأحد ، الانتصارات التي حققتها القوات العراقية في قواطع العمليات ضد الارهاب .
وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان “كوبيتش قدم خلال اللقاء إيجازاً عن جلسة مجلس الأمن الأخيرة ، والجهود التي بذلتها بعثة الأمم المتحدة في العراق بإيصال صورة واقعية عن طبيعة الوضع في العراق ، والانتصارات التي حققتها القوات العراقية” .
واكد كوبيتش ، بحسب البيان ان “مجلس الأمن تبنى قرارا مهماً حث فيه دول العالم على التنسيق والتعاون المشترك ؛ من اجل هزيمة المجاميع الإرهابية كونها تمثل خطراً على السلم والأمن العالمي” .
وتطرق كوبيتش خلال اللقاء ، بحسب البيان الى “استعداد بعثة الأمم المتحدة في العراق ، واتخاذها جميع الإجراءات الضرورية التي من شأنها دعم وإغاثة النازحين في مدينة الرمادي بعد أن تنهي القوات العراقية عمليات تحريرها” .
من جانبه شكر وزير الدفاع خالد العبيدي ، بحسب البيان “الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة في العراق ، مؤكداً في الوقت ذاته عالمية الحرب على الإرهاب ، والحاجة لدعم جهود الحكومة العراقية في المجالات كافة” .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.