وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



اشواق الجاف

نائبة عن كردستان: سياسيي الصدفة يعيشون على خلق الازمات وهم وراء فتنة حرق الاعلام وتحذر من استمرار خطاباتهم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكدت عضو التحالف الكردستاني اشواق الجاف ، اليوم الثلاثاء ، ان سياسيي الصدفة الذين يعيشون على خلق الازمات هم وراء فتنة حرق الاعلام العراقية والكردستانية .
وقالت الجاف في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، ان “هناك مستفيدين من توتر العلاقة بين اربيل وبغداد ووجودهم يعتمد على تنامي الخلاف بين الحكومتين”.
وأضافت ان “التصريحات المتشنجة امام الاعلام تخلق ازمة بكل تاكيد”، . محذرة من الاستمرار في الخطابات السياسية التي تشحن الشارع عدائياً .
وبينت الجاف ان العراق اليوم يحتاج الى التلاحم والتكافت اذا اراد السياسيين ذلك لاسيما ونحن نحارب الان عدو خطير متمثل بداعش الارهابي .
واضافت ان هذه الخطات السياسية المتشنجة لا تخدم الا داعش والسياسيين الطائفيين الذين لا يريدون للعراق الخير . مبينة ان كل من يحاول اثارة الفتنة سيتم محاسبته وفق القانون من قبل حكومة كردستان .
يشار الى ان وسائل التواصل الاجتماعي تتناقل على نطاق واسع افلام مصورة تظهر قيام بعض الاشخاص بعمليات حرق متبادلة للعلم العراقي ولعلم كردستان العراق.
وعد بعض السياسيين ان ما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي من افلام مصورة لعمليات حرق متبادلة لعلم العراق او علم اقليم كردستان انما هي “اعمال صبيانية” ، مبيناً ان “اصحاب تلك الاعمال يجهلون نتائجها السلبية على المجتمع وهم يسيئون الى رموز العراق “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.