وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

مدرب اللبلوز يؤكد قدرة فريقة على الفوز بدوري الأبطال

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن فريقه قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم رغم التعثر الشديد للبلوز وتراجعه نتائجه في البريمييرليج.
وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة (ميرور) الإنجليزية: أرى أن تشيلسي قادر على الفوز بدوري الأبطال، لقد سبق لي الفوز بها مرتين مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي رغم أن الفريقين كان بعيدين تماماً عن أول 10 مرشحين للتتويج باللقب.
وأضاف المدرب البرتغالي: عندما فاز تشيلسي باللقب عام 2012، كانت نتائج الفريق سيئة للغاية، وأنهى الفريق بطولة الدوري في المركز السادس، لذا فإن دوري الأبطال مسابقة تكسر دائماً الكثير من التوقعات.
وواصل السبيشيال بالقول ان الهدف حالياً الفوز في المباراة المقبلة لضمان التأهل لدور الـ 16، بعدها التفكير في صدارة المجموعة، وتشيلسي قادر على جمع 13 نقطة في دور المجموعات، وعندما يأتي موعد الأدوار الإقصائية في شباط وآذار المقبلين، أتمنى وقتها أن تتحسن نتائج تشيلسي في الدوري.
ويحتل البلوز المركز 15 في الدوري برصيد 14 نقطة بعد مرور 13 جولة، ويحل وصيفاً برصيد 7 نقاط خلف بورتو البرتغالي متصدر المجموعة السابعة في دوري الابطال.s.s



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.